كيفية تجنب الضعف الجنسي لدى الرجال وحمايتكم

6:27 AM Prolargent 5x5 Extreme 1 Comments

Prolargent-5x5-Extreme


كيفية تجنب الضعف الجنسي لدى الرجال وحمايتكم


يصبح ضعف الانتصاب (ED) أكثر شيوعًا مع تقدم الرجال في العمر. ولكنها ليست بالضرورة جزء طبيعي من الشيخوخة. كيف يمكنك تجنب الضعف الجنسي؟

1. مشاهدة ما تأكله.


النظام الغذائي الذي يكون سيئًا بالنسبة إلى قلب الرجل ليس جيدًا أيضًا لقدرته على الانتصاب.
وقد أظهرت الأبحاث أن نفس أنماط الأكل يمكن أن تسبب النوبات القلبية في الشرايين التاجية يمكن أيضا أن تعوق تدفق الدم إلى القضيب وداخله. مطلوب تدفق الدم للقضيب لتصبح منتصبة. الأنظمة الغذائية التي تحتوي على الكثير من الفواكه والخضروات إلى جانب الكثير من الأحماض الدهنية والمقلية والأطعمة المصنعة.

يقول أندرو مكولوغ ، العضو المنتدب ، والأستاذ المساعد في جراحة المسالك البولية السريرية ومدير مركز لانغون الطبي بجامعة نيويورك: أي شيء سيئ لقضيبه.

تظهر الدراسات الحديثة أن الضعف الجنسي نادرا نسبيا بين الرجال الذين يتناولون حمية البحر الأبيض المتوسط ​​التقليدية ، والتي تشمل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والدهون الصحية للقلب بما في ذلك المكسرات وزيت الزيتون والأسماك والنبيذ ، ولا سيما الأحمر. "يقول إروين غولدشتاين ، دكتوراه في الطب ، مدير الطب الجنسي في مستشفى ألفارادو في سان دييغو. لدينا التغريد: https://twitter.com/prolargent_5x5

 Prolargent-5x5-Extreme

2. الحفاظ على وزن صحي

يمكن أن يسبب زيادة الوزن العديد من المشاكل الصحية ، بما في ذلك مرض السكري من النوع 2 ، والذي يمكن أن يسبب تلف الأعصاب في جميع أنحاء الجسم. إذا كان السكري يؤثر على الأعصاب التي تغذي القضيب ، يمكن أن ينتج الضعف الجنسي.

3. تجنب ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم
ارتفاع الكوليسترول أو ارتفاع ضغط الدم والأوعية الدموية ، بما في ذلك تلك التي تجلب الدم إلى القضيب. في نهاية المطاف ، قد يؤدي هذا إلى الضعف الجنسي.
تأكد من فحص طبيبك لمستويات الكوليسترول وضغط الدم. قد ترغب أيضًا في التحقق من ضغط الدم بين زيارات الطبيب. بعض المتاجر ومحطات الإطفاء تقدم فحوصات مجانية. كما تُباع أجهزة مراقبة ضغط الدم للاستخدام المنزلي.
إذا كان الكوليسترول أو ضغط الدم خارج اللعبة ، فعليك معالجته.
يمكن لعقاقير ضغط الدم أن تجعل من الصعب الحصول على الانتصاب. لكن الأطباء يقولون العديد من حالات الضعف الجنسي ، والتي تسببها الأضرار الشريانية الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم (وتسمى أيضا ارتفاع ضغط الدم).
اتصل بنا على: http://prolargent5x5.com/contact-us

 Prolargent-5x5-Extreme


3. لا تعتمد على Kegels

شكل واحد من التمارين التي لا تبدو مفيدة هو تمارين كيجل ، والتي في الحوض. كيجلز يمكن أن يكون مفيدا للرجال والنساء الذين يعانون من سلس البول. ولكن لا يوجد دليل على أنها تمنع ضعف الانتصاب. T لدينا TUMBLR (لجميع الأسئلة): http://prolargent5x5extreme.tumblr.com/

 Prolargent-5x5-Extreme

4. إذا كنت تدخن ، توقف.

تدخين السجائر يمكن أن يؤذي الأوعية الدموية ويحد من تدفق الدم إلى القضيب. والنيكوتين يجعل الأوعية الدموية تتقلص ، والتي يمكن أن تعرقل تدفق الدم إلى القضيب.
لدينا YOUTUBE CHANEL: https://www.youtube.com/user/Sexualproblem

 Prolargent-5x5-Extreme

5. Prolargent 5x5 Extreme


يتكون Prolargent 5x5 من الأعشاب الطبيعية التي تساعدك على تحسين صحتك. المطول prolargent 5x5 extreme مراقبة البروتين المتطرفة في قضايا سرعة القذف.


 Prolargent-5x5-Extreme

الاستمتاع بالحياة الجنسية لأقصى حدمع PROLARGENT 5X5 EXTREME!

 Prolargent-5x5-Extreme



1 comment:

  1. My name is Promise Dickson am from Texas USA. I want to share a testimony of how Dr. OLU herbal mixture cream saves me from shame and disgrace, my penis was a big problem to me as the size was really so embarrassing,and i was also having weak erection problem. I can make love to my wife and my penis was just too small my name is Promise dickson Finch am from Texas USA. I want to share a testimony of how Dr. OLU herbal mixture cream saves me from shame and disgrace, my penis was a big problem to me as the size was really so embarrassing,and i was also having weak erection problem. I can make love to my wife and my penis was just too small a full grown man like me having 4 inches penis and to worsen it i don't last in sex i cant even last two minutes it was really a thing of shame to me. My wife was really tired of me because my sex life was very poor,she never enjoyed sex,i was always thinking and searching for solutions everywhere until when i saw a testimony of how Dr. OLU. herbal mixture cream have been helping people regarding their sex life, so i decided to give him a try and to my greatest surprise in less than two weeks of taking the herbs my penis grow to 8 inches i couldn't believe my eyes and as i speak now my penis is now 8 inches and i do not have weak erection again. I can make love to my wife longer in bed. And my marriage is now stable,my wife now enjoy me very well in bed. You can contact him via (drolusolutionhome@gmail.com) You can contact him today and get your problem solved.Call +2348140654426 .." or you can also contact him through his what-app +238140654426

    ReplyDelete